Wednesday, January 23, 2008

اخبار

اشترطت حضورهم للجمعية العمومية
النقابة تطالب الأطباء بانتزاع الكادر

http://www.id3m.com/D3M/CategoryTreeText.php?ID=131553&MyID=110&kind=EgyFiles

أرسلت نقابة الأطباء رسائل بريدية إلي كل الأطباء المقيدين بها تحتوي علي مذكرة لتحفيزهم علي الحضور إلي الجمعية العمومية، والتي ستعقد مطلع الشهر القادم. وجاء نص المذكرة التي حصلت عليها »الوفد« كالتالي: منذ سنوات عديدة تتصاعد شكاوي الأطباء من الأجور المتدنية التي يتقاضونها كمرتبات شهرية نظير أعمالهم الطبية الشاقة التي يقدمون من خلالها خبراتهم وحياتهم لأهلنا من المرضي ولا تتناسب مع دراستنا الطويلة والشاقة والمستمرة.

وحيث إن الحياة الكريمة للطبيب هي أحد الأسس التي تساعده علي الإجادة التامة لممارسة المهنية فإن الأطباء حين طالبون بكادر خاص لإصلاح هيكل الأجور والرواتب هو مطلب عادل وذلك لصعوبة المهمة الملقاة علي عاتقهم عن دراسة وتعليم وتدريب وممارسة مهنية.

وحيث إن الرئيس محمد حسني مبارك رئيس الجمهورية قد وعد في برنامجه الانتخابي بتنفيذ كادر خاص للأطباء، ولكن حتي الآن لم يحدث شيء بالرغم ما تقدمت به النقابة من الدراسات اللازمة وكل ما يحصل عليه الأطباء هو وعود وتحسن ضئيل في بعض الحوافز.

لذلك تدعو النقابة جميع الزملاء لأن يرفعوا أصواتهم للمناداة بحقهم المشروع حتي يتحقق أملهم المنشود في إصدار قانون الكادر الخاص للأطباء.

هذه دعوتنا لكي نحتشد جميعاً خلف نقابتنا لتحقيق مطالبنا العادلة وسوف ندعوكم لممارسة العديد من الفاعليات الاحتجاجية الرامية لاسماع صوتنا بمطالبنا العادلة لأصحاب القرار حتي يخرج القانون في أقرب وقت ممكن.

هذه دعوة لنقف جميعاً صفاً واحداً محتشدين خلف النقابة وآن الأوان ليشعر الجميع بقوة أطباء مصر.



1 comment:

الغلبان said...

انا ليه مش بشوف ردود هنا احنا نمنا واللا ايه يا جماعة لو كل واحد اعتمد على التانى يبقى نستاهل اللى بيحصل وهيحصل فينا