Tuesday, January 08, 2008

أخبار

اﻻطباء \" تزور \" أم المصريين \" اليوم و تهدد باللجوء للوزير في حالة منعها

هيثم النويهي

هددت نقابة اﻻطباء بتقديم شكوي لوزير استقبال وفود النقابة لعقد لقاءات مع اﻻطباء داخل هذه المستشفيات لحشدهم لحضور الجمعية العمومية الطارئة التي ستعقد في 1 فبراير المقبل وانجاز الكادر الخاص بهم .

جاء هذا الموقف بعد امتناع مدير مستشفي احمد ماهر التعليمي عن استقبال وفد النقابة اﻻسبوع الماضي .

وقررت لجنة ادارة معركة الكادر بالنقابة في اجتماعها – مساء أمس اﻻول – زيارة مستشفي \" أم المصريين \" اليوم الثلاثاء بعد مخاطبة قيادات المستشفي والتنسيق مع نقابة أطباء الجيزة ﻻستقبال وفد النقابة الذي يترأسه الدكتور احمد امام مدير عام الناقبة والدكتور عبد الفتاح رزق عضو المجلس .

وقررت ا للجنة في اجتماعها عقد لقاءات مع أعضاء ورؤساء النقابات الفرعية لبحث دورهم في خطة النقابة الفرعية لبحث دورهم في خطة النقابة لحشد اﻻطباء لحضور الجمعية العمومية .

من جانبه قال الدكتور عبد الفتاح رزق – عضو اللجنة – ان النقابة انتهت من الترتيبات الخاصة بزيارة مستشفي \" أم لامصريين \" اليوم وان لانقابة ستتصدي ﻻي محاولة لمنع الوفد من زيارة تلك المستشفيات للتواصل مع اﻻطباء العاملين بها .

يأتي ذلك في ضوء الخاطابات التي توجه بها نقيب اﻻطباء الدكتور حمدي السيد الي رؤساء النقابات الفرعية ومديري المستشفيات الحكومية والتعليمية لتسهيل مهمة النقابة في التواصل مع اﻻطباء لحثهم علي حضور جمعيتتهم العمومية والمطالبة بحقوقهم .

وعلمت \" البديل \" ان النقابة تقوم حالياً بدراسة امكانية تنتظيم وقفات احتجاجية بالنقابة وامام مجلس الشعب قبل عقد الجمعية ا لعمومية لممارسة المزيد من الضغوط لضمان حضور اكبر عدد ممكن من اﻻطباء في الجمعية الطارئة المقبلة .

http://www.id3m.com/D3M/CategoryTree...&kind=EgyFiles



2 comments:

Anonymous said...

الساده الزملاء الأطباء ...
لقد تم أخبارنا فى مستشفى أحمد ماهر أن التأجيل جاء من قبل النقابة.ويجب أن يعلم الجميع أن د/ فارس نبيل قائم بأعمال مدير المستشفى ولم يصدر له خطاب رسمى بتولى ادارة المستشفى . وقام بهذا الفعل حتى لا تستمع النقابه لشكوى الأطباء بالمستشفيات التعليمية حيث ان قرار وزير الصحه رقم 264 لسنه 2007 بشأن زيادة بدل النوبتجيات لم يتم تطبييقه بالمستشفيات التعليميه . ولذلك نرجو من الساده الأطباء بالمستشفيات التعليمية التقدم بشكوى رسمية للسيد وزير الصحة والسكان .وان يتكاتف جميع الأطباء بالمستشفيات التعليمية ضد التعنت من قبل الهيئه بعدم صرف بدل النوبتجيات.وهذا ما يحدث الان بمستشفى أحمد ماهر ونرجو من الجميع الأنضمام لنا وخصوصا الأطباء بهيئه المستشفيات التعليمية.

أطباء said...

شكرا لك على اعلامنا بحقيقة ماقيل
ونرجو موافاتنا بأية تفاصيل أخرى
وسنحاول نشر الموضوع على قدر المستطااع ومناقشته في الجمعية العمومية