Wednesday, January 02, 2008

بيان النقابة إلى جموع الأطباء




الدعوة الى جمعية عمومية طارئة
الجمعة 1/2/2008

السادة الزميلات والزملاء

تحية تقدير واحترام

منذ سنوات عديدة تتصاعد شكاوى الأطباء من الأجور المتدنية التى يتقاضونها كمرتبات شهرية نظير أعمالهم الطبية الشاقة التى يقدمون من خلالها خبراتهم وحياتهم لأهلنا من المرضى ولا تتناسب مع دراستنا الطويلة والشاقة والمستمرة .

وحيث أن الحياة الكريمة للطبيب هى أحد الأسس التى تساعده على الإجادة التامة للممارسة المهنية ، فإن الأطباء حين يطالبون بكادر خاص لإصلاح هيكل الأجور والمرتبات هو مطلب عادل وذلك لصعوبة المهمة الملقاة على عاتقهم من دراسة وتعليم وتدريب وممارسة مهنية .

وحيث أن السيد الرئيس / محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية قد وعد فى برنامجه الانتخابى بتنفيذ كادر خاص للأطباء ولكن حتى الآن لم يحدث شىء بالرغم ما تقدمت به النقابة من الدراسات اللازمة وكل ما يحصل عليه الأطباء هو وعود وتحسن ضئيل فى بعض الحوافز .

لذلك تدعو النقابة جميع الزملاء لأن يرفعوا أصواتهم للمناداة بحقهم المشروع حتى يتحقق أملهم المنشود فى إصدار قانون الكادر الخاص للأطباء .

زملائنا الأعزاء ..

هذه دعوة لكى نحتشد جميعا خلف نقابتنا لتحقيق مطالبنا العادلة وسوف ندعوكم لممارسة العديد من الفاعليات الاحتجاجية الرامية لإسماع صوتنا ومطالبنا العادلة لأصحاب القرار حتى يخرج القانون فى أقرب وقت ممكن .

هذه دعوة لنقف جميعا صفا واحدا محتشدين خلف النقابة .. نقابة كل الأطباء وبيت كل الاطباء فالنقابة بكم قوية وهى معكم دائما لتحقيق مطالبكم العادلة والمشروعة وقد آن الاون ليشعر الجميع بقوة أطباء مصر

لاتنسوا موعد الجمعية العمومية الطارئة الخاصة بكادر الأطباء
وذلك يوم الجمعة 1/2/2008 الساعة الواحدة ظهرا

نقيب الأطباء
ا.د حمدى السيد


2 comments:

أطباء said...

يااارييت الجمييع ينشره في كل مكااان عاوزيين كل النااس تعرف بالجمعية العمومية دي

المعااد يوووم
1 فبراير 2008

Anonymous said...

Only a strike can solve this problem so do it do it do it why hisetate poor doctors