Sunday, February 03, 2008

اخبار --- عمومية الأطباء في ختام أعمالها:

عمومية الأطباء في ختام أعمالها:
1000 جنيه أساسي مرتب الطبيب في بدء التعيين بمشروع الكادر

المســــــاء

http://www.algomhuria.net.eg/almessa/today/local/detail05.asp

كتب جمال إمبابي:
كلفت الجمعية العمومية لنقابة الأطباء مجلس النقابة بأن يبدأ أساسي المرتب للطبيب ب 1000 جنيه في مشروع الكادر الخاص بالأطباء.
قررت الجمعية العمومية غير العادية الليلة الماضية برئاسة د. حمدي السيد نقيب الأطباء وبحضور حوالي ثلاثة آلاف طبيب تنظيم وقفة احتجاجية أمام مجلس الشعب من الواحدة ظهراً الأحد 10 فبراير الجاري وحتي الثانية بعد الظهر علي أن تتكرر هذه الوقفة كل أسبوعين للنقابات الفرعية وفي موعد انعقاد المجلس.
كما قررت الجمعية في ختام توصياتها تنظيم إضراب جزئي لمدة ساعتين من التاسعة صباح يوم 15 مارس وحتي الحادية عاشرة ظهراً بجميع المستشفيات مع تواجد الأطباء في أماكنهم وتجمعهم لرفع مطالبهم بإقرار الكادر الخاص بهم مع عقد جمعية طارئة بعد صلاة الجمعة يوم 21 مارس استمراراً لتأييد مطلب الأطباء.
قررت الجمعية العمومية عقد الجمعية الطارئة يوم 25 ابريل بمقر نقابة أطباء بني سويف ودعوة أطباء بني سويف وشمال الصعيد وكل الأطباء لحضورها بينما يتم عقدها يوم 9 مايو في طنطا عقب صلاة الجمعة ودعوة أطباء وسط الدلتا للحضور.
قال نقيب الأطباء إن إلغاء التكليف يهدر طاقات شباب الأطباء لافتاً النظر إلي أن مهنة الطب تشهد متغيرات متلاحقة من حيث الاكتشافات والتنقيات الحديثة بصفة مستمرة.

No comments: