Monday, December 19, 2011

اختفاء د.احمد حسين للمره الثانيه



اختفاء د.احمد حسين للمره الثانيه


مازال د/ أحمد حسين عضو مجلس نقابه الاطباء و عضو أطباء بلا حقوق مختفيا , و قد شوهد أخر مره أمس بالقرب من مجمع التحرير فى الساعه الخامسه ونصف.

كان الزميل قد تم إختطافه من قبل منذ أسبوعين بواسطه جهه أمنيه مجهوله و تعرض للتعذيب العنيف بعد إحتجازه فى جهه مجهوله.

تعرض الزميل للسب و التهديد له و لأسرته كما تعرض للضرب و الإيذاء البدنى و الحرق بالسجائر و الجرح بالأسلحه البيضاء , و هى الإعتداءات التى لاتزال تترك علاماتها على جسده حتى الان.

تلقى الزميل التهديد بالقتل صراحه إذا ما أستمر فى العمل فى توثيق أعداد الشهداء و الجرحى وبياناتهم و تقارير الطب الشرعى.

هذا و قد رفض الزميل الإعلان عن حادثه إختطافه و تعذيبه فى حينه و قد أحترمنا رغبته هذه بالرغم من معارضتنا لها و لكن الان و بعد إختطافه للمره الثانيه نرى أننا فى حل من هذا الوعد بالكتمان و ذلك حرصاً على حياه الزميل وسلامته.

هذا و نحن نحمٌل المجلس العسكرى باعتباره أعلى سلطه فى البلاد المسئوليه الكامله عن حياه الطبيب أحمد حسين و ظهوره سالماً و الكشف عن هويه مختطفيه.

و ندعو مجلس نقابه الاطباء و كل الزملاء الأطباء للوقوف صفاً واحداً حتى ظهور أحد ممثليهم المنتخبين و الكشف عن ملابسات إختطافه.

كما ندعو كل قوى المجتمع المدنى و منظمات حقوق الإنسان بالتضامن معنا حتى عوده الزميل سالماً بإذن الله.

و نؤكد على متابعه مجموعه أطباء لا حقوق ومعها كل الاطباء الشرفاء ف هذا الوطن سعيها الدؤوب فى توثيق كل ملفات الجرحى و الشهداء فى هذه الثوره مؤمنين أنه سيأتى اليوم الذى يحصلون فيه على مايستحقون من التقدير و الأهم القصاص العادل.

أطباء بلا حقوق



1 comment:

Umzug Wien said...

ممتاز جدا
ربنا معاكم