Saturday, July 16, 2011

حكم بغرامة 10آلالاف جنيه على حمدي السيد لإهانته للأطباء بموقع الدستور الأصلي





حكم بغرامة 10آلالاف جنيه على حمدي السيد لإهانته للأطباء بموقع الدستور الأصلي
Sat, 16-07-2011 - 4:10 | شيماء مطر حوادث ومحاكم

الدكتور -حمدي السيد- نقيب الأطباء

أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكما ضد الدكتور" حمدي السيد" نقيب الأطباء بغرامة عشرة آلالاف جنيه وإلزامه بتعويض مدني بعشرة آلالاف وواحد جنيها بسبب تصريحاته المهينة للأطباء بموقع الدستور الأصلي حينما وصف الأطباء المضربين بشوية عوطلية أستباحوا دم الدولة ".

ومن جانبه أكد الدكتور "أحمد حسين"- عضو اللجنة العليا للإضراب الأطباء- :"أنهم فخورين بإدانة الدكتور حمدي السيد لإهانته للأطباء اللذين أضربوا عن العمل من أجل المرضى مشيراً إلى إنهم سيتبرعون بالغرامة لصالح المرضى اللذين أضربوا من اجلهم ".

وقال عضو اللجنة العليا للإضراب أن المحكمة كانت ستصدر قرارا بحبسه ولكن نظرا لكبر سنه فأكتفت بإلزامه بدفع غرامة قيمتها 10,000جنيه مؤكدا أن حكم القضاء عبرة لكل من يهين طبيب ودليلا أن إضراب الأطباء يوم 10و17مايو لم يضر بمصلحة المرضى كما أدعى نقيب الاطباء .

يذكر أن الدكتور" حمدي السيد"- نقيب الأطباء- كان قد هاجم إضراب الأطباء يوم 10و17مايو والذى طالب بإقالة وزير الصحة وتطهير وزارة الصحة ورفع ميزانية الصحة 15% وقد وصف فى تصريح بموقع الدستور الأصلى أن الأطباء الللذين أضربوا "شويه عوطلية "لا يعملون ويطالبون بزيادة أجورهم .

No comments: