Tuesday, March 20, 2012

بلا حقوق تدعو لجمعيه عموميه طارئه لمناقشه الكادر

تم اليوم تقديم طلب الى نقيب الاطباء و اعضاء مجلس النقابه العامه لعقد جمعيه عموميه طارئه يوم 30 مارس فى تمام الساعه الواحده ظهراً بعد إنتهاء فعاليات الجمعيه العموميه العاديه و ذلك بغرض مناقشه مطلب عمل قانون بكادر خاص للأطباء و إقراره تمهيداً لعرضه على الهيئات التشريعيه.

الطلب موقع من اكثر من 150 عضو من اعضاء أطباء بلا حقوق و قدمته بنفسى و سأرفع نسخه من الطلب الورقى الذى قدمته نظراً لوجود خبره سيئه لدى منذ العام الماضى تتعلق بطلب مماثل أختفى فى ظروف غامضه.

أخذ الطلب رقم وارد : 495 بتاريخ 29 فبراير 2012 , و ساتابع رد الأمين العام خلال الأسبوع المقبل......

لقد خاضت اطباء بلا حقوق معركه الكادر منذ 4 سنوات فى 2008 فى سطوه النظام السابق و أنتزعت قرار الإضراب من اجل الحصول على الكادر فى معركه شرسه فى جمعيه عموميه حاشده , و تم كسر قرار الإضراب و إجهاضه على يد النقيب السابق سىء السمعه د/ حمدى السيد و مجلس النقابه السىابق المتواطىء , و كانت المسكنات من حوافز ال300% للنواب و 175% للإخصائيين هى البديل الذى طرحه النظام و النقابه عوضاً عن الكادر.

اليوم تدخل أطباء بلا حقوق نفس المعركه ثانيه بعد الثوره , و لكنها ليست بمفردها هذه المره فهناك العديد من الأصدقاء و الحلفاء اللذين نمد لهم أيدينا و نعلن عن أستعدادنا للتنسيق معهم و توحيد الصفوف.

زملائى الاطباء لقد لاحت ساحه المعركه " و من يتوهم أن حصولنا على الكادر سيتم بدون معركه فهو واهم " فهل انتم جاهزون ؟؟

1 comment:

Entrümpelung wien said...

Dank den Themen .... Ich hoffe, mehr von den Themen