Thursday, April 14, 2011

1 مايو جمعية عمومية هامة لمتابعة تحقق مطالبنا

1 مايو جمعية عمومية هامة لمتابعة تحقق مطالبنا

عقد الأطباء بتوفيق من الله جمعية عمومية قوية يوم الجمعة 25 مارس ، تم الإتفلق فيها على مجموعة كبيرة و هامة من القرارات أهمها :-

* اعتبار د. حمدي السيد معبرا عن رأيه الشخصي ، و لا يتحدث بإسم الأطباء.

* تشكيل لجنة منتخبة من الجمعية العمومية للتحدث بإسم الأطباء و لرفع مطالبنا لد. عصام شرف رئيس الوزراء .

* المطالبة بأجر عادل للطبيب كجزء من هيكل عادل للأجور لكل فئات الشعب ، يراعي وضع الطبيب في الشريحة الأولى من الأجور في مصر ، نظرا لطول فترة الدراسة ، و نظرا للطبيعة الخاصة للمهنة و لمخاطرها .

* المطالبة بإقالة وزير الصحة الحالي و كل القيادات الإدارية الفاسدة بوزارة الصحة.

* تخفيض رسوم الدراسات العليا و تيسير التسجيل .

* إلغاء القرارات الإدارية التعسفة ضد الأطباء مثل منع نقل الدرجة المالية بعد إنقضاء التكليف ، و المطالبة بقواعد عادلة و بسيطة وواضحة لتوزيع التكليف و النيابات ، منعا للفساد و الوساطة و المحسوبية .

* تحديد يوم الأحد 1 مايو لعقد جمعية عمومية طارئة لمتابعة ما تم إنجازه ، و تحديد خطوات الأطباء المستقبلية لإستكمال سعيهم لإسترداد حقوقهم .

*فتح باب الترشيح للإنتخابات النقابية المجمدة منذ19 عام شهر 6القادم ، على أن تجرى الإنتخابات في شهر 10.

و لأننا نعرف أن هذه القرارت القوية لن تنفذ نفسها .. و لأننا نعرف أن تضامننا و إتحادنا خلف قرارات الجمعية العمومية ، و المتابعة و الضغط ..هذه هي الضمانات الوحيدة لتنفيذ القرارات القوية التي إتخذناها ..لذلك فنحن نطالب كل زملائما الأطباء ، بالمشاركة معنا في الدعوة لحضور الجمعية العمومية للأطباء الأحد 1 مايو

لقد مضت سنوات طويلة و نحن نشكو من ضياع حقوقنا .. فهل آن الأوان لأن نتحول لأطباء لهم حقوق .. سؤال بسيط نحن من نملك الإجابة عليه .. لقد كان يوم الجمعة 25 مارس خطوة قوية في سبيل إسترداد حقوقنا .. لذلك نحتاج لأن نكمل المسيرة معا في جمعيتنا العمومية القادمة. .الأحد 1 مايو .

جماعة أطباء بلا حقوق

http://www.atebaabelahokook.blogspot.com

إيميل :- Atebaa_bela_hokook@yahoo.com

للتواصل : على الفيس بوك ..جروب أطباء بلا حقوق و صفحة أطباء بلا حقوق

مدونة أطباء بلا حقوق


No comments: